منتدي احلي حظ لدخول الدردشه والتمتع بصلاحيات مميزة يجب التسجيل !
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اكتب احلي حظ في يوتيوب اكتب احلي حظ في جوجل اكتب احلي حظ في يوتيوب
صديق المنتدي المطرب محمد سمير فمرحبا به
Share |

شاطر | 
 

 للمرة الثانية خلال 24 ساعة انقلاب سيارة محملة بـ 45 طن بترول خام في حادث تصادم بأسيوط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوهاجى2010



عدد المساهمات : 1565
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 25
الموقع : سوهاج

مُساهمةموضوع: للمرة الثانية خلال 24 ساعة انقلاب سيارة محملة بـ 45 طن بترول خام في حادث تصادم بأسيوط   الخميس يناير 13, 2011 4:03 pm



انقلبت سيارة نقل بمقطورة محملة بـ 45 طن بترول خام، نتيجة الشبورة الكثيفة "للمرة الثانية خلال 24 ساعة" بعد اصطدامها بسيارة نقل على طريق "أسيوط - القاهرة الزراعي" بزمام مركز منفلوط.
تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء إبراهيم صابر، مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع تصادم بين سيارة نقل رقم 823 بمقطورة رقم 982 القاهرة محملة بـ 45 طن بترول خام، تابعة لشركة أسيوط لتكرير البترول يقودها محمد عبد الجواد أحمد "28 سنة" نقل بني سويف، اصطدمت بالسيارة رقم 52474 نقل سوهاج، وكان يقودها سمير جرجس سفين، على طريق "أسيوط القاهرة - الزراعي" بالقرب من قرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط .
وقع الحادث نتيجة سوء الأحوال الجوية، وانعدام الرؤية بسبب الشبورة الكثيفة، مما أدى إلى انقلاب السيارة المحملة بالبترول على جانب الطريق.

انتقلت على الفور القيادات التنفيذية والأمنية وسيارات الإسعاف والحماية المدنية والمرور وفرق الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة، إلى موقع الحادث، حيث تم تغيير مسار الطريق لحين رفع آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
قررت النيابة ندب مهندس فني لفحص السيارتين وبيان سبب الحادث، وإعداد تقرير عن الواقعة.
كانت سيارة نقل بمقطورة محملة بـ 35 ألف لتر بنزين قد انقلبت الاثنين على الطريق نفسه أمام مركز القوصية، مما أدى إلى اشتعال النيران في البنزين المتسرب من السيارة على الطريق، وتمت السيطرة على الموقف قبل أن يتسبب في كارثة.

_________________
تأكدحين تنكسر..لن يرممك سوى نفسك.. وحين تنهزم..لن ينصرك سوى ثقتك بالله و ارادتك .. فقدرتك على الوقوف مره اخرى لا يملكها سواك.. فكن اقوى من الدنيا وظروفها.. ومهما حدث لك لا تبكى .. ولكن ابتسم..ودع الدنيا تبكى من جبروت ابتسامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7la7z.dahek.net/
 
للمرة الثانية خلال 24 ساعة انقلاب سيارة محملة بـ 45 طن بترول خام في حادث تصادم بأسيوط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي حظ كنج كامل :: المنتدي الاول :: (¯°·._.·(احلي حظ )·._.·°¯)المنتدي العام :: (¯°·._.·(احلي حظ )·._.·°¯)ركن الاخبار العامه-
انتقل الى: