منتدي احلي حظ لدخول الدردشه والتمتع بصلاحيات مميزة يجب التسجيل !
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اكتب احلي حظ في يوتيوب اكتب احلي حظ في جوجل اكتب احلي حظ في يوتيوب
صديق المنتدي المطرب محمد سمير فمرحبا به
Share |

شاطر | 
 

 اتهمت جهاز الموساد بالوقوف خلف التفجير حكومة حماس المقالة تعلن استعدادها للتعاون مع مصر بشأن "القديسين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوهاجى2010

avatar

عدد المساهمات : 1565
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 25
الموقع : سوهاج

مُساهمةموضوع: اتهمت جهاز الموساد بالوقوف خلف التفجير حكومة حماس المقالة تعلن استعدادها للتعاون مع مصر بشأن "القديسين"   الأحد يناير 23, 2011 11:21 am



قال طاهر النونو الناطق باسم حكومة حماس المقالة إن الحكومة طلبت من الجهات التي تتصل بالأشقاء في مصر الاتصال بها للوقوف على حقيقة ما نشر من معلومات حول حادث كنيسة القديسين بمدينة الإسكندرية، مبديا الاستعداد للتعاون في كشف الحقائق ومجريات التحقيق.
وأضاف النونو - في مؤتمر صحفي عقده بمدينة غزة الاحد- أن قطاع غزة خال من تنظيم القاعدة وأن جميع التنظيمات الفلسطينية والحركات المقاومة توجه بنادقها إلى العدو الصهيوني فقط سعيا لإنهاء الاحتلال المفروض على الشعب الفلسطيني.

وأكد أن الحكومة أدانت الحادث الإجرامي الذي وقع في كنيسة القديسين بالاسكندرية، حيث إنه يتناقض مع كل الشرع بغض النظر عن الجهة التي تقف خلفه.

وأشار النونو الى أن العلاقة مع مصر ستظل متينة وسيظل الأمن القومي المصري والعربي أحد أولوياتنا، مشدداً على العلاقة الطيبة مع المسيحيين عربا كانوا أو فلسطينيين ولن نسمح بأي عمل يخل بهذه العلاقة.
العودة إلي أعلي
اتهام الموساد
من جانبها، اتهمت حركة حماس جهاز الموساد الإسرائيلي بالوقوف خلف تفجير كنيسة القدسيين بالإسكندرية مطالبة الحكومة المصرية بالتعاون مع حكومة حماس فى غزة لفحص معلوماتها والتأكد من صحتها.

وقالت حماس- في بيان صحفى- إنها تقود مقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي، وأكدت أنها لن تسمح بنقل الصراع مع أي طرف آخر خارج فلسطين. وشددت على أن الأمن القومي العربي والمصري هو على قائمة أولوياتها، وقالت "نعتبر مصر والوطن العربي عمقنا الاستراتيجي وعلاقتنا بالمسيحيين على مر التاريخ علاقة طيبة ولا نقبل أبدا بالمساس بها..ولذلك فقد أدنا تفجير الكنيسة من اللحظة الأولى وقدمنا العزاء لمصر ولعوائل الضحايا".
وكان حبيب العادلى وزير الداخلية قد أعلن- في وقعت سابق الاحد خلال الاحتفال بعيد الشرطة- أن تنظيم جيش الإسلام الفلسطيني المرتبط بتنظيم القاعدة يقف وراء حادث كنيسة القديسين في الإسكندرية.

وأضاف أن الحكومة لديها دليل على أن تنظيم جيش الاسلام الفلسطيني المرتبط بتنظيم القاعدة وراء التفجير الذي تعرضت له الكنيسة

كان حادث التفجير أمام كنيسة القديسين في مدينة الإسكندرية قد وقع ليلة الأول من يناير/ كانون الثاني، وأسفر عن مقتل حوالى 23 مواطنا وإصابة عشرات آخرين.

_________________
تأكدحين تنكسر..لن يرممك سوى نفسك.. وحين تنهزم..لن ينصرك سوى ثقتك بالله و ارادتك .. فقدرتك على الوقوف مره اخرى لا يملكها سواك.. فكن اقوى من الدنيا وظروفها.. ومهما حدث لك لا تبكى .. ولكن ابتسم..ودع الدنيا تبكى من جبروت ابتسامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7la7z.dahek.net/
 
اتهمت جهاز الموساد بالوقوف خلف التفجير حكومة حماس المقالة تعلن استعدادها للتعاون مع مصر بشأن "القديسين"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي حظ كنج كامل :: المنتدي الاول :: (¯°·._.·(احلي حظ )·._.·°¯)المنتدي العام :: (¯°·._.·(احلي حظ )·._.·°¯)ركن الاخبار العامه-
انتقل الى: