منتدي احلي حظ لدخول الدردشه والتمتع بصلاحيات مميزة يجب التسجيل !
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اكتب احلي حظ في يوتيوب اكتب احلي حظ في جوجل اكتب احلي حظ في يوتيوب
صديق المنتدي المطرب محمد سمير فمرحبا به
Share |

شاطر | 
 

 تشمل العديد من القيادات وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات واسعة بالوزارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوهاجى2010

avatar

عدد المساهمات : 1565
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 25
الموقع : سوهاج

مُساهمةموضوع: تشمل العديد من القيادات وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات واسعة بالوزارة   الأحد فبراير 20, 2011 1:03 am




اعتمد السيد محمود وجدى وزير الداخلية السبت حركة تنقلات واسعة شملت العديد من قيادات وزارة الداخلية.
وشملت الحركة نقل اللواء إبراهيم حماد من مساعد وزير الداخلية لقطاع التخطيط إلى مساعد وزير الداخلية لمنطقة غرب الدلتا , واللواء أحمد عبدالله خميس من مديرأمن سوهاج الى مدير أمن كفر الشيخ , واللواء أحمد عبدالباسط من مدير أمن الدقهلية الى مدير أمن الإسكندرية , واللواء محمد إبراهيم من مدير أمن الإسكندرية إلى مدير أمن بورسعيد , واللواء صلاح البرادعى من مدير أمن بورسعيد الى مدير إدارة عامة بقطاع مصلحة السجون.
كما شملت الحركة نقل اللواء محمد متولى عليان من مدير أمن كفر الشيخ إلى ديوان عام الوزارة , واللواء علاء المناوى من مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام إلى مديرأمن سوهاج , واللواء عادل عزالدين مهنى من مدير أمن قنا الى مدير أمن الدقهلية , واللواء محمود أشرف رضوان من نائب مدير أمن الوادى الجديد إلى مدير أمن الوادى الجديد , واللواء محمد عزالدين هلال من قطاع مصلحة الأمن العام إلى مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام.
وشملت الحركة أيضا نقل اللواء محمد أحمد إبراهيم من نائب مدير أمن أسيوط الى مدير أمن قنا , واللواء أحمد ضيف صقر من نائب مدير أمن أسوان الى مدير أمن أسوان , واللواء أسامة الصغير من قطاع التفتيش الى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة , واللواء أمين عزالدين من مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة الى نائب مدير أمن الجيزة.
العودة إلي أعلي
ضبط عامل سرق أحد محال المجوهرات بالجيزة
من جانب اخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط عامل قام بسرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية من أحد محلات المجوهرات بالجيزة.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الهرم قد تلقوا بلاغا من صاحب أحد محلات المجوهرات الكائنة بدارة القسم , بأنه أثناء جرد محتويات المحل اكتشف سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية من داخل المحل , واتهامه لأحد العاملين بالمحل بارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة , تم ضبط المذكور واعترف بارتكابه الواقعة , وتم بارشاده ضبط المسروقات لدى اثنين من أصدقائه .وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

_________________
تأكدحين تنكسر..لن يرممك سوى نفسك.. وحين تنهزم..لن ينصرك سوى ثقتك بالله و ارادتك .. فقدرتك على الوقوف مره اخرى لا يملكها سواك.. فكن اقوى من الدنيا وظروفها.. ومهما حدث لك لا تبكى .. ولكن ابتسم..ودع الدنيا تبكى من جبروت ابتسامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7la7z.dahek.net/
 
تشمل العديد من القيادات وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات واسعة بالوزارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي حظ كنج كامل :: المنتدي الاول :: (¯°·._.·(احلي حظ )·._.·°¯)المنتدي العام :: (¯°·._.·(احلي حظ )·._.·°¯)ركن الاخبار العامه-
انتقل الى: