منتدي احلي حظ لدخول الدردشه والتمتع بصلاحيات مميزة يجب التسجيل !
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اكتب احلي حظ في يوتيوب اكتب احلي حظ في جوجل اكتب احلي حظ في يوتيوب
صديق المنتدي المطرب محمد سمير فمرحبا به
Share |

شاطر | 
 

 التأكيد على ضرورة فتح صفحة جديدة بين الجانبين جمعية "الشرطة والشعب لمصر" تنظم لقاء وديا بين شباب الثورة والضباط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوهاجى2010



عدد المساهمات : 1565
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمر : 25
الموقع : سوهاج

مُساهمةموضوع: التأكيد على ضرورة فتح صفحة جديدة بين الجانبين جمعية "الشرطة والشعب لمصر" تنظم لقاء وديا بين شباب الثورة والضباط   الثلاثاء فبراير 22, 2011 2:05 am



نظمت جمعية "الشرطة والشعب لمصر" أول لقاء من نوعه بين عدد من شباب ثورة 25 يناير وضباط شرطة بحضور عدد من الشحضيات العامة والكتاب والمفكرين .
وأكد السفير حسن عيسى مساعد وزير الخارجية سابقا القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الجمعية أن ثورة الخامس والعشرين من يناير جعلتنا جميعا نتصالح مع أنفسنا ولذلك فليس هناك ما يمنع تصالح المصريين مع بعضهم البعض وخاصة شباب الثورة وضباط الشرطة .وحذر عيسى من الثورة المضادة قائلا انها موجودة ويخطط لها حاليا من قبل بعض الجهات.
من جانبه.. قال الدكتور إيهاب يوسف أمين عام الجمعية إن شباب الثورة أحييوا لدينا حب الوطن من جديد .. مضيفا أن المصارحة بين الضباط وشباب الثورة تأتى فى المقام الأول قبل المصالحة .
وشدد يوسف على أهمية تواجد ضباط الشرطة فى محال عملهم فورا لكون وجودهم يبعث بالطمأنينة فى نفوس المواطنين .
من ناحيته .. شدد مصطفى النجار أحد شباب 25 يناير على ضرورة إعادة النظر فى بناء جهاز الشرطة بداية من اختيار طلاب لأكاديمية الشرطة من ذوى المجاميع العليا .
ودعا النجار إلى صياغة خطاب جديد من الشرطة حتى يصدقه الشعب مرة آخرى مستعينين بحملة علاقات عامة جيدة ومتميزة لأن الشرطة عليها حماية الشعب وليس حماية النظام .
أما الدكتور حسن الحيوان الأستاذ بكلية التجارة بجامعة عين شمس وعضو الجمعية فأكد على ضرورة فتح صفحة جديدة بين الشرطة والمواطنين , ووجود عقيدة شرطية جديدة تبنى على التعاون بين الجانبين وليس التنافر .
ووجه الداعية الشاب معتز مسعود كلامه للشرفاء من رجال الشرطة بقوله..ان الثورة ثورتكم أيضا ومن يشتكى من عدم قدرته على الفرح لأنه من الشرفاء فلابد أن نبكى معا من أجل الشهداء الذين ضحوا من أجل مصر

_________________
تأكدحين تنكسر..لن يرممك سوى نفسك.. وحين تنهزم..لن ينصرك سوى ثقتك بالله و ارادتك .. فقدرتك على الوقوف مره اخرى لا يملكها سواك.. فكن اقوى من الدنيا وظروفها.. ومهما حدث لك لا تبكى .. ولكن ابتسم..ودع الدنيا تبكى من جبروت ابتسامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a7la7z.dahek.net/
 
التأكيد على ضرورة فتح صفحة جديدة بين الجانبين جمعية "الشرطة والشعب لمصر" تنظم لقاء وديا بين شباب الثورة والضباط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي حظ كنج كامل :: المنتدي الاول :: (¯°·._.·(احلي حظ )·._.·°¯)المنتدي العام :: (¯°·._.·(احلي حظ )·._.·°¯)ركن الاخبار العامه-
انتقل الى: